Amr Soliman comprehensive network


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة القمة الأهلي×الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرو سليمان
مدير المنتدى
مدير المنتدى


عدد الرسائل : 135
العمر : 22
الموقع : http://noman.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: مباراة القمة الأهلي×الزمالك   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 8:41 pm

القمة بعيون خائفة



سألنا الناس في موقع جماهير الأهلي: بكل أمانة .. ماذا تتوقع لمباراة القمة؟ فانقسم الجمهور بين فوز الأهلي أو الزمالك رغم أننا طرحنا السؤال في معقل الأهلاوية.

لأول مرة منذ سنوات يدخل النادي الأهلي مباراة القمة بيد مرتعشة، لا يمكنك أن ترى الثقة التي كنت تراها في عيون رجال مانويل جوزيه وهم يدخلون الملعب ويخرجون بالفوز بفارق هدفين فيحزن الجمهور.

ورغم ذلك فإن أصدقائي الذين لا تخيب توقعاتهم يقولون لي: لا تقلق .. الأهلي سيفوز، ولا أعلم من أين جائتهم هذه الثقة لأني لا أتوقع ذلك ولكني أرد عليهم قائلاً: آمين.

وفي الجهة المقابلة يرى جمهور الزمالك أن الزمن زمنهم والفرصة فرصتهم، بعد سنوات غابت فيها قدرتهم على الوقوف وجهاً لوجه أمام الأهلي يدخل أبناء حسام حسن اللقاء وهم يقفون صفاً واحداً خلف شيكابالا .. فهو مفتاح فوز الفريق.

الظروف كلها اجتمعت ضد النادي الأهلي في هذا اللقاء، فحسام عاشور الذي كان أمل النادي الأهلي للحد من خطورة شيكابالا مصاب، وحتى لو شارك فلن يكون في أفضل أحواله البدنية، ومن يراقب شيكابالا يجب أن يكون مستعداً لذلك قبل المباراة بأيام.

ولكن الزمالك رغم كل ذلك لا يعتبر الفريق الذي لا يُهزم، فالفريق الأبيض رغم تربعه على قمة الدوري يوجد به الكثير من السلبيات بين خطي الدفاع والوسط وقبلهم مستوى عبد الواحد السيد حارس مرماه الذي لا يبدو في أفضل حالاته.

ولكن لو كان عبد الواحد في حالة فنية غير جيدة فإن جمهور النادي الأهلي يضع يده على قلبه وهو يرى محمود أبو السعود يلعب أول مباراة قمة في تاريخه وفي سجله مع الأهلي ست مباريات رسمية دخل شباكه فيهم تسعة أهداف يتحمل مسئولية ستة منهم .. وهو رقم مخيف بكل تأكيد.

على كل حال القمة ستشهد أهدافاً كثيرة .. لا أتوقع أن تنتهي سلبية أو حتى بهدف واحد، فحراسة المرمى في الفريقين ودفاعهما وخصوصاً الزمالك لا ينبيء بصلابة دفاعية تمنع التسجيل، ولكن السؤال هو: كيف يسجل الأهلي وهو لا يملك أي مهاجمين على الإطلاق؟!








_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://noman.ahlamontada.com
 
مباراة القمة الأهلي×الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Amr Soliman comprehensive network :: المنتدى الرياضي :: مباريات هامة-
انتقل الى: