Amr Soliman comprehensive network


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يبعث رسالة تحذير للكبار في دوري أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الظلام
نائب
نائب


عدد الرسائل : 29
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يبعث رسالة تحذير للكبار في دوري أبطال أوروبا   الأربعاء يناير 07, 2009 9:58 pm

إعداد: أحمد عزيز – تشير الأرقام والاحصائيات إلى ان فريق برشلونة الاسباني أحد الفرق المرشحة بقوة لنيل لقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام وذلك بعد الأداء القوي الذي ظهر به في الدوري الاسباني والأوروبي.

ففي استفتاء أجراه موقع جول دوت كوم حول أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة، أفاد بأن النسبة الأكبر كانت من نصيب برشلونة (18.37%) يليه مانشستر يونايتد حامل لقب العام الماضي (14.29%) ويوفنتوس الايطالي بنفس النسبة ثم مواطنه روما (9.18%) وأرسنال بنفس النسبة ثم ريال مدريد (8.16%) وانترناسيونالي وليفربول بنفس النسبة ثم تشيلسي (3.12%) ثم بايرن ميونيخ (3.06%) وأخيرا باناثانيكوس (1.02%).

أما بورتو وسبورتنج لشبونة وأتليتكو مدريد وفياريال وليون لم يتلقوا الأصوات الكافية التي تأخذ في الاعتبار.

فقد رد فريق برشلونة على المشككين حول قدرته على التنافس بقوة لنيل هذه البطولة، فبالرغم من الانتصارات التي حققها في الدوري الاسباني وفي دور المجموعات بدوري الأبطال، اتهمه البعض بأن البارسا لم يواجه فرقا على المستوى ولكنه فرض كلمته وأرسل رسالة تحذير للكبار المشاركين في البطولة الأوروبية بعدما أجهز على منافسيه الأربعة اشبيلية (3-0) وفالنسيا (4-0) وريال مدريد (2-0) وفياريال (2-1).

فبعد الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني، أصبح من الواضح ان البارسا لديه أقوى خط هجوم برصيد 48 هدفا وأقوى خط دفاع حيث لم تتلق شباكه سوى 10 اهداف، وهو الرقم الذي لم يستطع أي فريق منافس في أوروبا أن يصل إليه.

وفوق كل ذلك، فإن الحظ حالف البلوجرانا عندما أوقعته القرعة مع فريق ليون الفرنسي .. ولا يعني هذا ان ليون فريق ضعيف بل إنه عندما ننظر على الجانب الاخر سنجد مواجهات "دموية" .. مانشستر يونايتد وانترناسيونالي .. وليفربول وريال مدريد .. وأرسنال وروما .. وتشيلسي ويوفنتوس.

تلك الفرق الـ8 الرهيبة سيصل منها أربعة فقط لدور الـ8 .. فبعد ان كان من المحتمل ان يتقابل برشلونة مع أحدهم في دور الـ16، فإن الحظ وقف بجانبه ليمهد له الطريق نحو حصد اللقب الذي غاب عنه لمدة عامين.
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برشلونة يبعث رسالة تحذير للكبار في دوري أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Amr Soliman comprehensive network :: المنتدى الرياضي :: مباريات هامة-
انتقل الى: